يوليو 2024

العب سوليتير الكلاسيكي وانغمس في لعبة الأصلية

Classic Solitaire هي أفضل طريقة للاسترخاء والمتعة.

دليل لإتقان ألعاب سوليتير الكلاسيكية

بواسطة: Robert Moore | آخر تحديث: 21 August 2023 | التحقق من الحقائق بواسطة: Elizabeth Miller

خبير موثوق خبير موثوق
مع 30 عامًا من الخبرة، يعتبر روبرت مور سلطة متمرسة في لعبة سوليتير والماجونج، بعد انغماسه في قواعد اللعبة واستراتيجياتها المتقدمة. حول Robert Moore

قد تكون في بداية رحلتك في عالم Solitaire، أو تكون شخصًا يعرف كل تعقيدات اللعبة بالفعل. ومع ذلك ، لا يمكنك إنكار أن هذه اللعبة جميلة وواحدة من تلك الألعاب النادرة التي تحقق العديد من الفوائد المعرفية.

اليوم ، سنلقي نظرة على لعبة بطاقة Classic Solitaire ، المعروفة بالعديد من الأسماء مثل Patience و Free Klondike Solitaire.

تمتلئ ألعاب Solitaire الكلاسيكية أو ألعاب Patience بالإمكانيات ، وستحاول استكشافها جميعًا للفوز. لا يهم كم أنت رائع. هذه اللعبة يمكن أن تفاجئك. ومع ذلك ، يجب أن يكون السبب الرئيسي للعب Solitaire دائمًا هو الاستمتاع وتحفيز عقلك.

لعبة بطاقة سوليتير الكلاسيكية

هناك طريقة واحدة فقط للفوز بلعبة Classic Solitaire: عن طريق نقل جميع الأوراق من نفس المجموعة إلى كومة الأساس بترتيب تصاعدي من Ace إلى King. في النهاية ، يجب أن يكون لديك 4 أكوام من البطاقات من Ace إلى King of the 4 Suit التي تظهر في مجموعة قياسية.

قد تبدو مهمة بسيطة ، لكنك ستدرك مدى صعوبة وإثارة الاهتمام عندما تبدأ في تكديس البطاقات.

لعبة الورق الكلاسيكية

إذا كنت تريد معرفة كيفية لعب Classic Solitaire عبر الإنترنت ، فعليك أن تبدأ بالإعداد. في إعداد الإصدار الكلاسيكي ، تحتوي اللوحة على سبعة أكوام من البطاقات. ستحتوي الكومة الأولى على بطاقة واحدة ، ومع انتقالك من اليسار إلى اليمين ، سيزداد عدد البطاقات بمقدار 1 بحيث تحتوي الكومة السابعة على 7 بطاقات.

يمكنك وضع البطاقة العلوية لكل كومة كبطاقة مواجهة ، ويجب إبقاء البطاقات المتبقية متجهة لأسفل. بالإضافة إلى اللوحة ، سيكون هناك 4 أكوام أساس ، وكومة مخزون لبطاقات الرسم ، وكومة نفايات للبطاقات المسحوبة.

لعب سوليتير - طريقة اللعب

مثل أي لعبة سوليتير أخرى ، يتم لعب هذه اللعبة أيضًا عن طريق تحريك البطاقات. المهم هو أنه يمكنك فقط وضع بطاقة أعلى بطاقة أخرى إذا كانت هي البطاقة التالية الأدنى وتنتمي إلى اللون المعاكس. لذلك يمكن وضع 6 بستوني على 7 قلوب. يمكنك متابعة التسلسل عن طريق وضع 5 من الماس أو القلوب على 6 بستوني.

تنطبق القواعد المذكورة أعلاه على اللوحة ، لكن الأساس مختلف. يجب أن تتبع جميع البطاقات الموجودة في المؤسسة الترتيب التصاعدي وأن تكون من نفس النوع.

إذا لم تتمكن من العثور على حركة في اللوحة ، فانقر فوق السهم لرسم بطاقة واحدة. ستكون البطاقة المسحوبة جزءًا من كومة المهملات حتى تجد طريقة لتحريكها.

لعب سوليتير كلاسيك اون لاين

ستستمتع بلعب Classic Solitaire عبر الإنترنت مع بعض الموسيقى الخفيفة. الموسيقى ليست ضرورية ولكن يمكن أن تكون إضافة رائعة لنشاط يبقي عقلك حادًا.

من المثير دائمًا التفكير وتجريب استراتيجيات مختلفة وأن تصبح جيدًا لدرجة أنك ستكتشف الحركات على الفور.

Classic Solitaire هي واحدة من تلك الألعاب النادرة التي يمكنك الاستمتاع بلعبها لسنوات. إلى جانب آليات اللعبة ، تقدم Classic Solitaire توازنًا مثاليًا بين الاسترخاء والتحفيز الذهني. إنها لعبة تجمع بين البساطة والاستراتيجية والحظ والصبر. والمنعطفات غير المتوقعة بشكل مبهج ، وهذا جزء من سبب جاذبيته.

لعبة سوليتير الكلاسيكية

فقط عدد قليل من الألعاب مثل كرة القدم والشطرنج والتنس يمكنها أن تستحوذ على قلوب الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. بصراحة ، ليس من المستبعد وضع Classic Solitaire في هذه الفئة أيضًا. إذا كنت لا تصدقنا ، يمكنك أن تسأل أي شخص عشوائي تقابله ، وربما سمعوا عن لعبة Solitaire أو حتى لعبوها.

الشيء المثير في الإصدار الكلاسيكي من Solitaire هو أنه يمكنك تعلم العزف عليه في غضون دقائق. ومع ذلك ، حتى أولئك الذين لعبوا منذ عقود لا يمكنهم الفوز في كل مباراة.

يكمن سر هذه اللعبة الرائعة في أنه حتى لو قمت بحركات مثالية ، فلا يمكنك الفوز في كل لعبة. أنت لا تعرف أبدًا ما إذا كنت ستفوز أم لا حتى ينتهي كل شيء. هذه هي الطريقة التي تكون بها هذه اللعبة ، ولهذا السبب يكون اللعب مثيرًا.

لعب سوليتير وألعاب الصبر

عندما تبدأ لعبة جديدة ، يكون اكتشاف الحركات أمرًا سهلاً. الدقائق القليلة الأولى هي نسيم ، لكن حظك قد ينفد ، وقد تتعثر. اللاعبون المحترفون في Solitaire يعرفون بالفعل ما نناقشه لأنهم يعرفون أن هذه اللعبة مصممة لاختبار صبرك.

كل ما يتطلبه الأمر هو خطوة واحدة صحيحة ، وستعود إلى المسار الصحيح في أي وقت من الأوقات.

ببطء ، ستطور مهارات متقدمة في التعرف على الأنماط وتتقن أيضًا جميع الاستراتيجيات اللازمة للتميز في Solitaire. فقط تذكر أن تبدأ دائمًا في تحريك البطاقات على أكوام اللوحات قبل سحب أي شيء من المخزون.

كلوندايك سوليتير: لعبة الورق الأصلية

Truly Solitaire هي لعبة ذات إمكانيات غير محدودة ، حتى عندما يتعلق الأمر بإنشاء أشكال مختلفة. تعد FreeCell و Pyramid و Gold و Free Spider و Yukon و Canfield و Forty Thieves مجرد أشكال قليلة من لعبة Solitaire. ربما ، سيتم إنشاء شكل جديد بحلول الوقت الذي تنتهي فيه من قراءة هذه المقالة.

يمكن لأي لاعب يتمتع ببراعة في Classic Solitaire الاستمتاع كثيرًا من خلال تجربة أشكال أخرى. بمجرد أن تصبح لاعبًا متمرسًا في Classic Solitaire ، سيرحب بك عالم Solitaire ، وستجد أنه من السهل لعب أي شكل مختلف من اللعبة.

Solitaire.com هنا من أجلك حتى لا تشعر بالوحدة أو الخلط أثناء استكشاف عالم Solitaire. قضى خبراؤنا ساعات لا تحصى في إتقان جميع أشكال اللعبة ، وسوف يساعدونك في إتقان أي تنوع في لعبة Solitaire تجده مثيرًا للاهتمام. لا يهم مدى خبرتك ؛ سننتقل بلعبتك إلى المستوى التالي.

النقاط الرئيسية حول سوليتير كلاسيك

Solitaire ليست لعبة ترتيب البطاقات بترتيب تنازلي ثم ترتيبها بترتيب تصاعدي. Solitaire هي لعبة يجتمع فيها الحظ والاستراتيجية والصبر والمهارة والتصميم. على السطح ، إنها لعبة تحريك البطاقات ، لكنها في الواقع لعبة لتحسين قدراتك المعرفية وصبرك.

يقف Classic Solitaire فوق بقية المتغيرات ، وقد يكون هناك العديد من الأسباب ، مثل طريقة اللعب أو التخطيط البسيط. لذلك لا يجب أن تنتظر أكثر من ذلك وتبدأ في لعب Classic Solitaire ، لأن هذا سيكون بالتأكيد أحد الأشياء التي تفضلها عندما تحتاج إلى الترفيه وعلاج الملل إلى الأبد.

الرجوع إلى الفهرس

سوليتير كلاسيك - أسئلة وأجوبة

سنجيب الآن على بعض الأسئلة التي قد تكون لديك حول Classic Solitaire.

ما هو الهدف من لعب Classic Solitaire؟

ستتبع قواعد اللعبة وتحاول نقل بطاقات من نفس المجموعة بترتيب تصاعدي من Ace إلى King إلى أكوام الأساس. عندما تملأ جميع أكوام الأساس بالبطاقات ، ستفوز باللعبة.

كيف أقوم بإعداد التخطيط في Classic Solitaire؟

ابدأ من اليسار وضع بطاقة واحدة على الكومة الأولى ، واستمر في وضع بطاقات مساوية لعدد الكومة. توقف عند وضع 7 أوراق على الكومة السابعة لإكمال إنشاء اللوحة. ستذهب البطاقات الـ 24 المتبقية إلى المخزون ، وسيتم الاحتفاظ بـ 4 أكوام أساسية فوق اللوحة. اقلب جميع الأوراق العلوية على أكوام اللوحة وابدأ اللعب.

ما هي قواعد تحريك البطاقات في Classic Solitaire؟

إذا كنت تقوم بتحريك بطاقات في اللوحة ، فيمكن وضع بطاقة فوق أخرى إذا كانت ذات لون معاكس وتتبع الترتيب التنازلي. على سبيل المثال ، يمكن بسهولة لعب 3 بستوني على 4 قلوب.

ماذا تقصد بالمخزون وكومة النفايات في Classic Solitaire؟

يحتوي المخزون على البطاقات المتبقية بعد إنشاء اللوحة ، ويمكن سحب بطاقة واحدة إلى ثلاث بطاقات من المخزون اعتمادًا على متغير سوليتير. يتم وضع البطاقات المسحوبة من المخزون في كومة النفايات.

ما أهمية الإستراتيجية للفوز في Classic Solitaire؟

بما أن الوقود مهم لتشغيل السيارة ، فإن الإستراتيجية مهمة للفوز بسوليتير. بدون الإستراتيجية الصحيحة ، يمكنك بسهولة أن تضيع وتتخذ حركات تجعل الفوز مستحيلاً.

ما هي بعض الاختلافات المثيرة في لعبة Solitaire بخلاف Classic Solitaire؟

كل شخص لديه مفضلاته ، لكننا نوصي بتجربة Spider و FreeCell و Pyramid و Forty Thieves. يجب عليك تجربة أكبر عدد ممكن من المتغيرات قبل تحديد الأفضل بالنسبة لك.