APRIL 2024

نصائح وحيل للفوز بسوليتير واكتساب معرفة خبير اللعب في 2024

أتقن أفضل النصائح والحيل للفوز في لعبة Solitaire

أفضل نصائح سوليتير من اللاعبين المحترفين

بواسطة: Elizabeth Miller | آخر تحديث: 11 يوليو 2023 | التحقق من الحقائق بواسطة: Robert Moore

خبير موثوق خبير موثوق
مهارة إليزابيث في سوليتير، التي تم تنميتها على مدى ثلاثة عقود من اللعب والدراسة المكثفة، جعلتها خبيرة مبتكرة ومحترمة للغاية، موثوق بها من قِبل المتحمسين والمبتدئين على حد سواء. حول Elizabeth Miller

لعبة التحدي والاستراتيجية والمثالية لتحسين الذات هي كلوندايك سوليتير أو سوليتير فقط. للاستمتاع بالمزايا العديدة التي توفرها هذه اللعبة ، يجب عليك وضع استراتيجيتك الخاصة وكذلك اتباع النصائح والحيل التي نوصي بها.

دعونا نشرح لك بعض النصائح التي من شأنها تحسين معدل الفوز الخاص بك وجعل اللعبة أسهل بكثير.

كيف تتحسن في لعب سوليتير

عندما تلعب Solitaire ، فإن أول شيء يجب أن تتذكره هو القواعد. الشيء الثاني الذي يجب أن تتذكره هو هدف اللعبة. ستحاول نقل جميع البطاقات إلى أكوام الأساس عن طريق ترتيب بطاقات من نفس النوع بترتيب تصاعدي.

تعد Solitaire Klondike واحدة من أبسط ألعاب Solitaire ، ولكن يلزم وجود إستراتيجية Solitaire القوية للحصول على أفضل النتائج. يمكن أن تكون الإستراتيجية الصحيحة هي الفرق بين الفوز أو الخسارة. لذلك دعونا نلقي نظرة على استكشاف استراتيجية سوليتير الآن.

ضع في اعتبارك تحركاتك بعناية

كشف البطاقات المخفية ، السحب من المخزون ، نقل البطاقات إلى أكوام الأساس على الفور ، وإنشاء كومة لوحة فارغة هي بعض الحركات التي يمكنك القيام بها في لعبة Solitaire.

تذكر دائمًا أن مجرد قدرتك على الحركة لا يعني أنه يجب عليك القيام بها. أولاً ، يجب أن تفكر فيما إذا كانت هذه الخطوة يمكن أن تساعدك بالفعل على المدى الطويل أم لا. إذا كان يساعدك فقط على المدى القصير ، فعليك تجنب ذلك.

على سبيل المثال ، يمكنك تحريك ثلاثة من القلوب إلى كومة الأساس في بداية اللعبة. قد تبدو خطوة جيدة ، لكن عليك تجنب القيام بها. يمكن وضع القلوب الثلاثة على أربعة بستوني وتسمح لك بوضع 2 من البستوني أو الهراوات عليها واكتشاف البطاقات المخفية.

باختصار ، عليك التفكير والتفكير في الاحتمالات قبل القيام بأي خطوة.

إعطاء الأولوية للأعمدة

يجب أن تبدأ اللعبة دائمًا بتحريك البطاقات في أكوام اللوحات. سيسمح لك ذلك بالكشف عن البطاقات الموجهة لأسفل والاستعداد أيضًا لوضع بطاقة مفيدة في الأعمدة عند سحبها من المخزون.

بالإضافة إلى ذلك ، سيوفر لك الوقت أيضًا حيث لن تضطر إلى المرور عبر الأسهم للعثور على حركة ، والتي ستكون مفيدة جدًا في لعب Timed Solitaire.

إدارة يدك

من الأفضل تجنب نقل بطاقة منخفضة التصنيف بترتيب 5 أو أقل من المخزون إلى الأعمدة في البداية.

نظرًا لأن كل بطاقة تأتي مع نظير ، مثل 4 أوراق بستوني لأربعة نوادي ، يمكنك الانتظار للكشف عن النظير من أوراق اللعب في اللوحة. بهذه الطريقة ، يمكنك الكشف عن المزيد من البطاقات في اللوحة وتحسين فرصك في الفوز في Solitaire.

لعب لعبة Solitaire الموقوتة - ابدأ أكوام الآس

يجب نقل الآص والثنائي إلى أسطح الأساس على الفور. لن تستفيد من وجود الاثنين على أعمدة اللوحة لأنها قد تمنع بطاقات أخرى ، ويمكنك فقط وضع آص فوقها. مع تقدم اللعبة ، يمكن أن يصبح الاثنان عبئًا ويوقف تقدمك إذا لم تنقله في الوقت المناسب.

تجنب تحريك 2s إلى 3s

يعد وضع 2 على 3 خطأ شائعًا حتى يمكن للاعبين المتمرسين ارتكابها. الحقيقة هي أن الرقم 2 لن يساعدك في كشف أي بطاقات ، حيث يمكن نقل الآس إلى المؤسسة على الفور. سيمنعك من نقل البطاقات الثلاثة وغيرها من بطاقات المواجهة الموجودة تحتها إلى أكوام الأساس عندما يحين الوقت. لذا يمكنك ترك 2 في المخزون حتى يظهر الآس المطابق.

اقلب بطاقة الأسهم العلوية أولاً

يمكنك سحب البطاقة العلوية فورًا من المخزون قبل أن تفعل أي شيء آخر. سيعطيك هذا خيارًا آخر ، وربما ، يمكن أن تثبت البطاقة العلوية أنها جزء مهم من اللغز في لعبة الورق هذه.

انتبه إلى الملوك والأصوص

يمكن وضع الملوك فقط في مساحة فارغة ، والأصوص هي البطاقات الأولى التي توضع على الأكوام الأساسية الأربعة. عليك أن تتذكر أدوار هذه البطاقات الخاصة وتستخدمها وفقًا لذلك.

سوف يمنع الآس الموجود أعلى الكومة الأوراق المتبقية ، ويجب أن يبدأ الملك دائمًا من أسفل الكومة. لذلك عليك استخدام هذه البطاقات بشكل صحيح للفوز بسوليتير.

استراتيجيات سوليتير - ابدأ بمكدسات أطول

سيؤدي تحريك البطاقات من أكوام أكبر إلى فتح المزيد من الخيارات ويسمح لك بتحويلها إلى أكوام أصغر. يمكنك فهم فوائد تحريك البطاقات من أكوام أكبر من خلال تجاهل الأكوام الأكبر في لعبة واحدة فقط ، وسترى مدى صعوبة الفوز.

توزيع أكوام التابلوه بالتساوي

يرغب اللاعبون الجدد في الحصول على رضا فوري من خلال إكمال كومة واحدة. ومع ذلك ، يجب أن تحاول الحصول على أكوام متوازنة وليس لديك أعمدة فارغة عديمة الفائدة أو أكوام كبيرة.

يتيح لك وجود أكوام متوازنة الحصول على المزيد من الفرص لفتح بطاقة مخفية والحصول على لعبة أفضل بشكل عام.

لا تفرغ خانات التابلوه بدون ملك

قبل إنشاء عمود فارغ ، تحتاج أولاً إلى البحث عن ملك يمكن وضعه فيه. إذا كنت لا ترى ملكًا ، يمكنك الانتظار حتى يقدم الملك نفسه. خلاف ذلك ، سيثبت العمود الفارغ أنه عديم الفائدة.

كن منتبهاً لبناء الأساسات

يريد بعض الأشخاص نقل البطاقات إلى المؤسسات كلما سنحت لهم الفرصة. ومع ذلك ، يمكن أن تكون البطاقات التي يزيد ارتفاعها عن اثنين مفيدة في الكشف عن بطاقات أخرى والقيام بحركات في اللوحة.

الوقت المناسب لبدء نقل البطاقات إلى الأساسيات هو عندما تقترب من نهاية اللعبة. أيضًا ، انقل البطاقات فقط عندما تكون متأكدًا من أنها لن تكون مفيدة في وقت لاحق.

لون الملك مهم

سواء كنت تضع الملك الأحمر أو الملك الأسود في عمود فارغ يمكن أن يكون الفرق بين لعبة سلسة وأخرى صعبة. يجب عليك دائمًا إلقاء نظرة على البطاقات المتاحة ومعرفة أي الملك يجب وضعه في اللوحة الفارغة.

على سبيل المثال ، إذا رأيت Queen of Hearts و Jack of Spades ، يجب أن تذهب مع Black King. يمكنك الانتظار لفترة من الوقت إذا لم يكن اللون المطلوب للملك متاحًا لك بعد.

كل الحيل والنصائح التي شاركناها ستعمل بالتأكيد على تحسين درجاتك في لعبة Solitaire أثناء اللعب عبر الإنترنت. في الواقع ، يمكنك تطبيقها على معظم ألعاب Solitaire والاستمتاع بأن تصبح سيدًا حقيقيًا للعبة. تحلى بالصبر دائمًا وخذ فترات راحة بعد أن تشعر بالتعب. نحن نعلم أنك ستكون لاعبًا محترفًا في سوليتير في أي وقت من الأوقات.

الرجوع إلى الفهرس

نصائح وحيل سوليتير - أسئلة وأجوبة

فيما يلي بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا حول نصائح وحيل Solitaire:

ماذا علي أن أفعل عندما تبدأ لعبة سوليتير؟

قم بالتحركات داخل اللوحة فقط واسحب البطاقة الأولى فقط من المخزون للحصول على المزيد من الخيارات. سيساعدك هذا في الحصول على بداية قوية ولعبة أسهل.

ما هي أهم نصيحة يجب تذكرها أثناء القيام بحركات في لعبة Solitaire؟

تذكر دائمًا أن كل حركة مهمة وتؤثر على طريقة لعب بقية اللعبة. لذلك عليك التفكير في كيفية تأثير الحركة على اللعبة ومعرفة ما إذا كان الأمر يستحق القيام بها.

ماذا أفعل بالبطاقتين في سوليتير؟

يجب أن يظل الرقم 2 في يدك أو في المخزون حتى يظهر Ace مطابق ، ثم يجب نقله إلى الأساس باستخدام الآس. نظرًا لأن بطاقتين لا تساعدان في الكشف عن أي بطاقات ، فمن الأفضل نقلها إلى الأساس على الفور.

كيف يجب أن تكون الإستراتيجية للتعامل مع ورقتين من نفس الرتبة واللون؟

بطاقتان من نفس الرتبة واللون هما بطاقات مثل King of Spades و King of Clubs. عندما تتعامل مع مثل هذه البطاقات ، عليك الانتباه إلى التفاصيل ومحاولة معرفة أي بطاقة يمكن أن تكون أكثر فائدة.

ما العمل بعد إفراغ فتحة اللوحة؟

يجب نقل الملك على الفور إلى المساحة الفارغة في اللوحة. بعد وضع King ، يمكنك البدء في وضع بطاقات أخرى مثل Queen و Jack لبناء تسلسل.

ما الذي يجب أن أضعه في الاعتبار أثناء بناء أسس Ace؟

لا تقم أبدًا بنقل البطاقات إلى الأساسات حتى تتأكد من أنك لن تحتاج إليها لاحقًا للقيام بحركات في اللوحة. إذا قمت بنقل البطاقات إلى المؤسسة قبل الأوان ، فقد تتعثر. يعتبر نقل الآس والثنائي على الفور آمنًا ، ولكن يجب نقل جميع البطاقات الأخرى بعد دراسة متأنية.