APRIL 2024

Best Solitaire Moves and Tactical Tips To Beat Patience Games

تعرف على كيفية إنشاء التسلسلات والفوز بسوليتير

كيفية جعل التحركات الرابحة عندما تلعب سوليتير

بواسطة: Robert Moore | آخر تحديث: 20 يوليو 2023 | التحقق من الحقائق بواسطة: Elizabeth Miller

خبير موثوق خبير موثوق
مع 30 عامًا من الخبرة، يعتبر روبرت مور سلطة متمرسة في لعبة سوليتير والماجونج، بعد انغماسه في قواعد اللعبة واستراتيجياتها المتقدمة. حول Robert Moore

لقد قطعت نسخة Free Solitaire شوطًا طويلاً ، من طاولات غرفة المعيشة إلى عالم الألعاب عبر الإنترنت. لذلك من الطبيعي أن ترغب في أن تصبح أفضل في Solitaire.

في هذه المقالة ، سوف نشارك أفضل النصائح التكتيكية التي يمكنك استخدامها للفوز في لعبة Solitaire.

التحركات الرئيسية التي يجب معرفتها

إليك بعض الحركات الأساسية التي يجب أن تقوم بها في كل لعبة تلعبها.

  • ارسم بطاقة من المخزون على الفور بحيث يكون لديك المزيد من الخيارات.
  • بمجرد ظهور الآس كبطاقة عليا ، يمكنك وضعه في الأساس ووضع اثنتين من نفس النوع عليه.
  • البقع الفارغة عديمة الفائدة بدون ملك. أولاً ، تحتاج إلى تحديد مكان الملك ثم إنشاء مكان فارغ له.
  • إذا استطعت ، فقم بتحويل البطاقات من عمود به أكبر عدد من البطاقات الموجهة لأسفل إلى أكوام اللوحات الأخرى أولاً.
  • نوصي دائمًا بتوزيع الأكوام بالتساوي بحيث يكون لديك المزيد من الخيارات للمضي قدمًا.

تقليل عدد الحركات

يمكن أن تكون معظم ألعاب Solitaire ، سواء كنت تلعب على الإنترنت أو غير متصل ، صعبة للغاية. بصراحة هذه من أصعب الألعاب لأنها تختبر صبرك بشكل متكرر. ومع ذلك ، لا يجب أن يكون الأمر بهذه الطريقة. إذا كنت تستخدم استراتيجيات Solitaire الصحيحة أثناء ترتيب البطاقات ، فيمكنك الاستمتاع بتجربة سلسة وممتعة.

بعد التمرين لفترة ، يمكنك أن تصبح جيدًا لدرجة أنك تنهي اللعبة بأقل عدد ممكن من الحركات. في الواقع ، هدفنا هو مساعدتك على القيام بذلك بالضبط.

الحركات التي تقوم بها في سوليتير

عندما تبدأ لعبة Solitaire ، ستأخذ البطاقات المكشوفة والبطاقات من المخزون وتضعها فوق البطاقات الأخرى بترتيب تنازلي وبالتناوب بين الألوان. هكذا يتم ترتيب البطاقات في اللوحة.

للفوز في Solitaire ، ستفعل كل ما في وسعك لملء كل أكوام الأساس ببطاقات من نفس النوع ، بدءًا من الآس وتنتهي بالملك (باتباع ترتيب تصاعدي).

أفضل الاستراتيجيات لسوليتير

لا يمكننا أن نقدم لك نصائح محددة للعب Solitaire إلا إذا علمنا بالمتغير الذي تلعبه. ومع ذلك ، هناك بعض النصائح العامة التي يمكنك استخدامها كجزء من إستراتيجية Solitaire لتحسين فرصك في الفوز في جميع أشكال Solitaire.

فيما يلي بعض النصائح والاستراتيجيات الأساسية المفيدة لجميع لاعبي Solitaire:

  • إتقان الأساسيات: إن معرفة كل القواعد وما يفترض أن تفعله أمر مهم للغاية إذا كنت تريد أن تكون لاعبًا جيدًا. لذا تدرب حتى تفهم كل التفاصيل الصغيرة حول اللعبة.
  • اختر لون الملك بحكمة: كما نعلم ، يمكن وضع الملوك فقط في أكوام اللوحات الفارغة. إذا ذهبت إلى أبعد من ذلك ، ستدرك أن لون الملك سيحدد ألوان البطاقات المتبقية على كومة التابلوه. لذلك عليك أن تختار من بين الملك الأحمر أو الملك الأسود أيهما أكثر فائدة لك.
  • يجب أن يكون تحرير بطاقات Face-down هو أولويتك: سوف تتعثر في سيناريو مستحيل إذا لم تركز على تحريك البطاقات فوق البطاقات المكشوفة. إذا كان بإمكانك تحرير بطاقة مخفية ، فمن الأفضل دائمًا القيام بذلك.
  • اجمع بين نفس الدعاوى: سترى عدة خيارات مع تقدم اللعبة. ومع ذلك ، يجب أن تحاول دائمًا الجمع بين بدلتين أثناء تكوين تسلسل. على سبيل المثال ، إذا قمت بوضع Jack of Hearts على Queen of Spades ، فستحتاج إلى متابعة التسلسل عن طريق إضافة 10 من Spades إليها إذا استطعت.
  • زر التراجع هو صديقك: صحيح أن استخدام زر التراجع سيقلل من درجاتك ، لكن عدم استخدام زر التراجع قد يكلفك اللعبة. لذا استخدم زر التراجع.
  • تفريغ أكوام التابلوه الكبيرة: ستصبح الأكوام الكبيرة من أوراق اللعب مشكلة كبيرة لأنك لن تكون قادرًا على إيجاد الحركات دون كسرها. لذلك ننصحك بمحاولة تحريك البطاقات من الأكوام الكبيرة أولاً.

كيف تربح سوليتير

Solitaire هي بالتأكيد لعبة ستؤثر بشكل إيجابي على حياتك اليومية. تحتاج إلى تشغيلها بشكل صحيح وبتركيز كامل للحصول على أقصى فائدة.

استخدم الأعمدة الفارغة جيدًا وحاول إنشاء أكوام أصغر من الأكوام الكبيرة. إذا اتبعت جميع نصائحك ، فستحقق سلسلة انتصارات في لمح البصر.

تحركات الخبراء في ألعاب سوليتير

سواء كنت تحاول بناء أكوام أو التعامل مع كومة كبيرة ، فقد يكون من الصعب جدًا إحراز تقدم. يمكن للاعبين الخبراء العثور بسهولة على حلول للمشاكل الشائعة التي يمكن للاعبين المبتدئين أن يعلقوا فيها. حتى تصبح خبيرًا ، سنشارك بعض النصائح التي ستساعدك على رفع مستوى لعبتك إلى أعلى مستوى.

إتقان لعبة Solitaire - إستراتيجيات الخبراء

حان الوقت الآن لمناقشة بعض استراتيجيات الخبراء لجعلك Solitaire Pro.

  • إذا كانت الكومة الأولى أكبر بكثير من الأخرى والثانية هي الأقصر ، يجب أن تحاول تحريك البطاقات بطريقة تجعل الكومة الأولى والثانية متساوية في الطول. سيؤدي هذا إلى كشف المزيد من البطاقات المخفية وسيمنحك المزيد من الفرص لإضافة بطاقات إلى أكوام الأساس.
  • إذا كنت تلعب لعبة Solitaire الموقوتة ، فأنت بحاجة إلى التحرك بأسرع ما يمكن. لا تفرط في التفكير ، واستخدم زر التراجع إذا كنت تعتقد أنك ارتكبت خطأ.
  • لا جدوى من إنشاء مساحة فارغة إذا لم يكن لديك ملك لملئها. لذلك يجب ألا تتسرع في إنشاء عمود فارغ حتى يحين الوقت المناسب.
  • من الأفضل أن تحاول وتخطط لبعض التحركات للأمام حتى لا ينتهي بك الأمر إلى القيام بحركات لن تساعدك.

مهارات الملاحظة في لعبة سوليتير

إذا كانت هناك مهارة واحدة يجب أن تتفوق فيها في Solitaire ، فهذه هي مهارة مراقبة كل شيء مثل الصقر. بدون ملاحظة شديدة ، يمكن أن تفوتك خطوة فائزة باللعبة وينتهي بك الأمر بالندم لاحقًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تؤدي حركة واحدة إلى سلسلة من الحركات ، لذلك يجب أن تفهم علاقة السبب والنتيجة بين الحركات لاختيار الخطوة الصحيحة.

مراقبة تابلوه وبلاط سوليتير

لاحظ التحركات التي قام بها خصمك في Multiplayer Solitaire. بهذه الطريقة ، يمكنك اكتساب الخبرة وفهم الإستراتيجية التي يستخدمها خصمك. فقط حاول المضي قدمًا عندما تتاح لك الفرصة ، وسيكون النصر لك.

إدارة الوقت في لعبة سوليتير

إذا كنت لا تلعب Timed Solitaire ، فلا داعي للقلق كثيرًا بشأن الوقت. ومع ذلك ، فإن وجود الوعي لاتخاذ خطوات سريعة يمكن أن يساعدك على الأداء بشكل أفضل في الألعاب عبر الإنترنت أو الألعاب التنافسية. حاول الدخول إلى المنطقة من خلال التركيز فقط على البطاقات وإعادة تركيزك إلى اللعبة متى شاء عقلك في أي مكان.

معرفة متى تحجب البطاقات

من الصعب إتقان فن حجب البطاقات. من الطبيعي أن تشعر بالحاجة إلى رسم المزيد من البطاقات ، ولكن يجب عليك أولاً إلقاء نظرة على اللوحة ومحاولة تحديد أي حركات يمكنك القيام بها.

يمكن أن يعود نقل البطاقات قبل الأوان إلى كومة الأساس ليطاردك. يمكنك لعب ارسالا ساحقا وزوجين بأمان على الطوابق التأسيسية ، ولكن عليك التفكير فيما إذا كانت البطاقات الأخرى مفيدة قبل نقلها.

سوليتير بطاقة التراص

في نهاية اللعبة ، يمكنك بثقة تكديس بطاقات من نفس النوع على أكوام الأساس لفتح أي بطاقات مخفية. إذا كنت لا ترى أي طريقة أخرى ، فقد يساعدك ذلك على التقدم والفوز باللعبة.

النقاط الرئيسية في استراتيجية سوليتير

تمتد فوائد لعب Solitaireإلى ما هو أبعد من متعة اللعب ، حيث إنه يحسن ذاكرتك طويلة المدى والعديد من القدرات المعرفية الأخرى.

على الرغم من أن الفوز في Solitaire مرضٍ ، إلا أن عملية التعلم والتحسن مع كل لعبة تكون أكثر متعة. بمجرد فهمك للقواعد البسيطة لكلوندايك سوليتير على الإنترنت ، كل ما عليك فعله هو تشغيله بقدر ما تستطيع.

كن جريئا وجرب استراتيجيات مختلفة للفوز. ربما ، يمكنك أن تكون الشخص الذي يكتشف استراتيجية جديدة يمكن أن تساعد الآخرين على تحسين معدل ربحهم. نحن نشجعك على تجربة استراتيجياتنا ورؤية النتائج الرائعة.

الرجوع إلى الفهرس

تحركات سوليتير - أسئلة وأجوبة

الآن سنلقي نظرة على بعض الأسئلة الشائعة حول القيام بحركات سوليتير الفائزة.

كيف يمكنني تحقيق أفضل استخدام استراتيجي للملوك في لعبة سوليتير؟

يمكن للملك في الواقع أن يحول زخم اللعبة نحوك أو ضدك. هناك اعتباران فقط حول الملك يجب أن تتذكرهما. أولاً ، يجب عليك فقط إنشاء عمود فارغ عندما يكون الملك متاحًا. ثانيًا ، يجب وضع اللون الأكثر فائدة للملك في العمود الفارغ.

كيف يمكنني إدارة البطاقات المكشوفة جيدًا في Solitaire؟

أفضل شيء يمكنك القيام به تجاه البطاقة المكشوفة هو الكشف عنها. كلما كشفت عن المزيد من البطاقات المكشوفة ، زادت فرصك في الفوز. بشكل عام ، يعد وضع البطاقات التي تكون وجهها لأسفل على تسلسلات كبيرة فكرة جيدة لخلق المزيد من الفرص لتحريك البطاقات.

لماذا تعتبر الإدارة السليمة للوقت ضرورية في بعض أنواع سوليتير؟

في الألعاب عبر الإنترنت أو إصدار Windows من Solitaire ، ستساعدك سرعة حل اللعبة الأعلى على تحقيق نقاط أفضل. في الألعاب متعددة اللاعبين ، يفوز اللاعب الذي ينهي اللعبة بأسرع ما يمكن.

لماذا يجب أن أقوم بتكديس البطاقات من نفس المجموعة في سوليتير؟

قد يكون من الصعب العثور على حركات عندما تصل إلى نهاية اللعبة. تتمثل إحدى الإستراتيجيات التي يمكنك استخدامها في نهاية اللعبة في البدء في تكديس البطاقات من نفس المجموعة على الأساس بحيث يمكنك الكشف عن المزيد من البطاقات والعثور على الحركات.

كيف يمكنني تحسين مهارات الملاحظة لدي في لعبة سوليتير؟

يتطلب الأمر بعض الممارسة والتركيز لتحسين مهارات الملاحظة لديك. ما عليك سوى إلقاء نظرة على جميع البطاقات المرئية ومحاولة تحديد البطاقات التي يمكن تحريكها ، وببطء ، ستعمل على تحسين مهارات الملاحظة لديك.

كيف يمكنني تحسين فرص فوزي في لعبة سوليتير؟

استخدم الإستراتيجيات الصحيحة ، مثل الجمع بين بدلتين ، وتحريك البطاقات من أكوام اللوحات الكبيرة ، واستخدام الملوك بحكمة ، والكشف عن أكبر عدد ممكن من البطاقات المكشوفة. يمكنك الفوز في كثير من الأحيان إذا كنت تستخدم الاستراتيجيات الصحيحة وتحافظ على صبرك.