APRIL 2024

استراتيجية سبايدر سوليتير - قم بزيادة فرصك في الفوز!

ستجعلك إستراتيجية Spider Solitaire الصحيحة تربح معظم الوقت

استراتيجيات لعبة سوليتير العنكبوت

بواسطة: Robert Moore | آخر تحديث: 23 يونيو 2023 | التحقق من الحقائق بواسطة: Elizabeth Miller

خبير موثوق خبير موثوق
مع 30 عامًا من الخبرة، يعتبر روبرت مور سلطة متمرسة في لعبة سوليتير والماجونج، بعد انغماسه في قواعد اللعبة واستراتيجياتها المتقدمة. حول Robert Moore

تبدو لعبة Spider Solitaire خطيرة ومعقدة ، وهي كذلك. أولئك الذين يحبون ممارسة الألعاب على مستوى أعلى سيستمتعون بالألغاز المعقدة التي تقدمها هذه اللعبة. يعتبر الفوز بلعبة Spider Solitaire أكثر إرضاءً من معظم أنواع Solitaire لأنه يعد إنجازًا نادرًا تم تحقيقه بشق الأنفس.

سنشرح هنا في Solitairea.com الاستراتيجيات التي يمكنك تطبيقها للتغلب على لعبة الورق المثيرة هذه من Spider Solitaire في الدليل التالي. سيستفيد لاعبو Spider Solitaire المبتدئون والمتقدمون من هذا الدليل. عندما تنتهي من القراءة ، ستتمكن من إنشاء تسلسلات بسهولة وكشف البطاقات المخفية مثل المحترفين.

إستراتيجية الأعمدة الفارغة والبطاقات المخفية

لقد دافعنا دائمًا عن إنشاء عمود فارغ واستخدامه لمناورة البطاقات التي تمنع التقدم. ومع ذلك ، يجب أن تنظر أولاً في خياراتك وتقوم فقط بالحركات الأكثر فائدة. إذا قمت بإنشاء عمود فارغ بإجراء أقل من التحركات المثلى ، فقد يكلفك ذلك.

الشيء المهم الذي يجب أن تتذكره هو عدم التسرع واستخدام تلك الاستراتيجيات التي تناسب مجموعة البطاقات الحالية جيدًا دائمًا. لذلك نوصيك بالتركيز على إضافة الترتيب ، مما يعني وجود عدد أقل من تغييرات البدلة أثناء إنشاء التسلسلات.

بمجرد إضافة ترتيب إلى اللعبة ، سيصبح الكشف عن البطاقات المخفية وإحراز تقدم أسهل بكثير.

باختصار ، لا تتسرع في إنشاء مساحات فارغة وانتظر الفرصة المناسبة للقيام بذلك.

استراتيجيات الفوز للعب Spider Solitaire

عادة ما يكون الطريق إلى النصر في جميع ألعاب Spider Solitaire بين النظام والفوضى. في بعض الأحيان ، عليك التركيز على تجميع البطاقات التي تنتمي إلى نفس المجموعة. في سيناريوهات أخرى ، لا تقلق حقًا بشأن مجموعات البطاقات وتكديسها لتحقيق هدفك.

على سبيل المثال ، أنت تبلي بلاءً حسنًا من خلال إنشاء مجموعات من البطاقات من نفس المجموعة ، لكنك ترى أن الطريقة الوحيدة للمضي قدمًا هي دمج الدعاوى أو بطاقات الصفقات من المخزون. في هذه الحالة ، يجب ألا تتردد وتجمع بين الدعاوى للكشف عن المزيد من البطاقات المخفية ولديك المزيد من الخيارات بشكل عام.

من الناحية المثالية ، يجب أن يكون لديك مجموعة أو مجموعتان تحتويان على بطاقات بدلات مختلفة بحيث يمكن نقل باقي المجموعات بسهولة. أيضًا ، من الأسهل بكثير إنشاء كومة فارغة عندما لا تتردد في دمج البذلات.

قبل نقل البطاقات إلى مساحات فارغة أو دمج الدعاوى في تسلسل ، عليك التفكير في بقية الحركات المتاحة لك. ابدأ في التفكير في جميع الحركات المتاحة لك وعواقبها ، وكن سيدًا حقيقيًا لـ Spider Solitaire في أي وقت من الأوقات.

استراتيجيات البدلة المختلطة أو المفردة

تصبح اللعبة أكثر تعقيدًا عندما تتحول إلى Spider Solitaire مع بدلات متعددة من One-Suit Spider Solitaire. تعد البطاقة التي تحظر بطاقة أخرى وتواجه مشكلات في الكشف عن البطاقات المكشوفة أكثر شيوعًا في لعبة ذات بدلات متعددة.

تحتاج إلى تعديل استراتيجيتك وفقًا لعدد الدعاوى. يعد الجمع بين بدلات مختلفة أو عدم دمجها قرارًا أساسيًا يجب عليك اتخاذه. يجب دائمًا الترحيب بالتسلسلات المختلطة التي تفتح الفرص. أيضًا ، تحركات التأخير التي ستوقف اكتمال التسلسل وانتظر البطاقة الصحيحة.

يمكن أن يكون العمود الشاغر موردًا رائعًا ، ويمكنك إنشاؤه بسهولة إذا واصلت إنشاء تسلسلات تبدو طبيعية. فقط لا تنس هدف اللعبة ، واعتاد إعادة ترتيب البطاقات للحصول على ترتيب أكبر بعد أن تتمكن من سحب بطاقات جديدة.

إعادة ترتيب تسلسل البطاقة

لا يمكنك تحريك تسلسل كامل إذا كان يحتوي على أكثر من بدلة ، لذلك قد تحتاج إلى استخدام أكوام فارغة لتحريك جزء منها. بالإضافة إلى ذلك ، نوصي بإنشاء تسلسلات ببطاقات أعلى أولاً لأن التسلسلات التي تحتوي على بطاقات أقل يمكن أن تنتهي بسرعة ، ومن ثم يمكن أن تتعطل.

من الناحية المثالية ، يمكنك نقل سلسلة من البطاقات العالية بملك إلى عمود فارغ والبدء في بنائه هناك. بهذه الطريقة ، لن تمنع أي بطاقات ويمكنك إنشاء تسلسل كامل لنقلها إلى الأساس.

واحدة من أكثر الاستراتيجيات التي يتم التغاضي عنها هي ببساطة استخدام زر التراجع لتصحيح الحركات التي قمت بها منذ فترة. ستنخفض درجاتك إذا استخدمت زر التراجع ، ولكن يجب استخدامه إذا كان البديل هو خسارة اللعبة أو إنشاء العديد من المشكلات.

بشكل عام ، تعد Spider Solitaire أكثر من مجرد لعبة لبناء تسلسل بطاقة أو الكشف عن تلك البطاقة المخفية النهائية. إنها لعبة يتعين عليك فيها التفكير في استراتيجيتك بعناية وتعديلها كلما تقدمت. بمجرد أن تفهم حالة اللعبة وكيف تؤثر الحركات المختلفة عليها ، يمكنك الفوز في كثير من الأحيان.

9 استراتيجيات الفوز سبايدر سوليتير

في السعي لتكديس جميع الأساسات الثمانية بتسلسلات تنازلية من نفس الدعوى من King إلى Ace ، سيكون عليك اتخاذ الكثير من الخيارات الصعبة. أنت بحاجة إلى استراتيجية جيدة للفوز ، لذا دعنا نساعدك ببعض النصائح المتقدمة لمنحك الأفضلية:

  1. البطاقات المخفية الأقل: إذا كنت تريد عمودًا واحدًا واضحًا ، فيجب أن تستهدف أعمدة اللوحة مع أقل عدد من البطاقات المخفية. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء تخزين مؤقت لأي بطاقات غير مرغوب فيها بسهولة.
  2. Order Over Turning: كما ذكرنا سابقًا ، يتعلق الأمر بإجراء تغييرات أقل على البدلة لتحويل البطاقات معًا بسهولة. لا يمكنك حقًا التفكير في الفوز إذا كان هناك الكثير من الفوضى في لعبتك. إن التوازن بين الاثنين (الترتيب والفوضى) هو المطلوب للفوز في لعبة صعبة مثل الإصدار المكون من أربعة بدلات من Spider Solitaire.
  3. الاضطراب على الترتيب: يمكن أن يكون لديك عمود واحد أو عمودين مع تغييرات متعددة للبدلة للحفاظ على الترتيب في البطاقات المتبقية. تكمن المشكلة في أنه من الصعب حقًا اختيار العمود الذي يجب تركه مضطربًا ، لذلك سيتعين عليك تعلم كيفية القيام بذلك من خلال الخبرة.
  4. التحركات لها عواقب: يجب مراعاة نتائج كل خطوة ، وعليك التفكير في السلسلة التالية من الحركات المحتملة بعد القيام بالخطوة. مجرد القيام بحركة لأنها تبدو جيدة ليست الطريقة الصحيحة للعب لعبة الورق هذه.
  5. تسلسل كسر الرتبة: قد يبدو هذا كإستراتيجية معقدة ، ولكنه يتعلق ببساطة بإجراء تحركات لتكديس البطاقات بترتيب تنازلي بحيث تتبع ترتيب الترتيب الصحيح. سيؤدي استخدام هذه الإستراتيجية إلى تعزيز فرصك في الفوز بهامش كبير.
  6. ضع في اعتبارك السيناريوهات غير المتاحة: إذا كان بإمكانك نقل بطاقة تحظر بطاقات أخرى ثم الحصول على بطاقة أخرى مفضلة ، فقد تساعدك على الاقتراب من إنشاء تسلسل كامل. لذلك ، عليك التفكير في السيناريوهات غير المتاحة حتى الآن إذا كنت تريد أن تكون على بعد خطوات قليلة للأمام وتفوز باللعبة.
  7. إفراغ الأكوام في اللعبة المبكرة: يمكن استخدام عمود فارغ فقط لتخزين البطاقات التي توقف تقدمك. لذلك يجب أن يكون تركيزك على إفراغ عمود لوحة أصغر لاستخدامك.
  8. إعطاء الأولوية للبناء على بطاقات أعلى: إذا قمت بإنشاء تسلسلات ببطاقات عالية ، فيمكنك الاحتفاظ بها لمدة طويلة. ومع ذلك ، يمكن إنهاء التسلسلات ذات البطاقات المنخفضة بسرعة ، وستجد صعوبة في إحراز تقدم في مثل هذه التسلسلات.
  9. استخدم زر التراجع: يمكن أن تكون ميزة التراجع هي أثمن مورد لديك إذا كنت لا تخشى استخدامه عند الحاجة. لا تقلق بشأن النتيجة ؛ استخدم زر التراجع للتراجع عن أي أخطاء.

ليس هناك شك في أن Spider Solitaire هي سيف ذو حدين حيث يمكن أن يجلب لك نصر واحد فرحة هائلة ، وقد تتبعك سلسلة من الخسائر لفترة طويلة. لذلك ، عليك التحلي بالصبر واستخدام الاستراتيجيات المذكورة هنا لتحسين لعبتك بقدر ما تستطيع.

الرجوع إلى الفهرس

استراتيجية سوليتير العنكبوت - أسئلة وأجوبة

فيما يلي الأسئلة الأكثر شيوعًا حول إستراتيجية Spider Solitaire:

ما الذي يجب أن تكون استراتيجيتي عند اختيار العمود لفضح بطاقة مخفية في Spider Solitaire؟

يجب أن يكون الخيار الأكثر وضوحًا هو العمود الذي يحتوي على أقل عدد من البطاقات المخفية أثناء محاولة كشف بطاقة مخفية. سيساعدك هذا في مسح هذا العمود واستخدامه لصالحك.

كيف أستخدم الطلب في إستراتيجية Spider Solitaire الخاصة بي؟

يمكنك تقديم المزيد من الترتيب للعبة عن طريق التأكد من وجود تغييرات قليلة جدًا أو عدم وجود تغييرات مناسبة في التسلسلات التي تقوم بإنشائها. سيؤدي ذلك إلى تسهيل نقل البطاقات وإدارة العديد من الأعمدة بسهولة.

كيف يمكنني استخدام الفوضى أثناء لعب Spider Solitaire عبر الإنترنت؟

قد ترغب في ترتيب جميع أعمدة اللوحات ، لكن هذا غير ممكن في معظم الألعاب. لذلك ، يجب أن تختار عمودًا واحدًا أو أكثر لإجراء تغييرات متعددة للبدلات بحيث يمكن الحفاظ على الترتيب في الأعمدة الأخرى. إذا كنت توازن بين النظام والفوضى بشكل جيد ، فستتحسن فرصك في الفوز بشكل كبير.

ما هو تسلسل كسر الرتب في Spider Solitaire ، وكيف يساعد في الفوز باللعبة؟

في هذه الإستراتيجية ، ستبذل قصارى جهدك لإزالة فواصل الرتب بحيث تتبع البطاقات الترتيب التنازلي ويزداد الترتيب في اللعبة. من الواضح أن هذا سيجعل من السهل إنشاء تسلسلات طويلة والفوز باللعبة.

كيف يمكنني التعامل مع الأعمدة التي تحتوي على بطاقات أقل في Spider Solitaire؟

يجب أن تحاول نقل البطاقات من الأعمدة التي تحتوي على عدد أقل من البطاقات لإنشاء أعمدة فارغة. ومع ذلك ، تحتاج أيضًا إلى بذل قصارى جهدك للحفاظ على النظام وتجنب القيام بحركات تضر أكثر مما تنفع.

كيف يمكنني استخدام وظيفة التراجع في Spider Solitaire؟

يمكنك ببساطة العثور على زر التراجع والنقر عليه لعكس الحركة التي قمت بها للتو. يمكنك عكس العديد من الحركات كما تريد ، مما يساعدك على تجربة حركات مختلفة كمبتدئ.